القائمة الرئيسية

الصفحات

ستستدعي وظيفة الوسائط المنتهية الصلاحية في واتساب ذلك مرة واحدة لعرضها



وفقًا لعدة تقارير ، يقوم WhatsApp بتطوير ميزة ستمكن المستخدمين من مشاركة المحتوى الذي اختفى دون أي أثر. الآن ، يمكن القول أن هذه الوظيفة ستسمى "عرض الكل مرة واحدة".

وفقًا لتقرير WABetaInfo ، تتعقب المدونة تطوير منصة المراسلة الخاصة بـ Facebook ، وتستدعي وظيفة الوسائط المعطلة في WhatsApp View One. شارك موقع المدونة مجموعة من لقطات الشاشة للميزة ، والتي توضح بالضبط كيفية عمل هذه الميزة.

ذكرت تقارير سابقة أنه عندما يختار المستخدمون صورًا لمشاركتها ، يظهر رمز وسائط منتهي الصلاحية بجوار رمز "الوسائط". ذكر التقرير أيضًا أنه بمجرد مغادرة المستلم للدردشة ، ستنتهي صلاحية ملفات الوسائط المشتركة مع هذه الميزة.

الآن ، تشير لقطة الشاشة التي شاركها موقع المدونة إلى أن المستلم سيتلقى إشعارًا يُعلم أن ملف الوسائط قد انتهت صلاحيته. وجاء في الرسالة: "بمجرد مغادرة هذه الدردشة ، ستختفي الوسائط".

بالإضافة إلى ذلك ، عند انتهاء صلاحية ملف الوسائط ، سيرى المستخدم رسالة تفيد بأن "صورة العرض انتهت صلاحيتها" برمز الساعة ، بدلاً من ملف الوسائط المختفي. هذا يشبه إلى حد ما الطريقة التي يعلم بها التطبيق المستخدم أنه تم حذف رسالة عندما يقوم كل شخص في الدردشة بحذف رسالة.

ومع ذلك ، لا تزال هذه الميزة في مرحلة التطوير ، ولا توجد معلومات حول موعد تطبيقها على التطبيق الرئيسي للشركة.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع