القائمة الرئيسية

الصفحات

تتضمن الرموز التعبيرية الجديدة في عام 2021 وجهًا بعيون حلزونية وإصلاح القلب وغيرهم


أعلن اتحاد Unicode في وقت سابق من هذا العام أنه بسبب الوباء ، لن تكون هناك رموز تعبيرية جديدة في عام 2021. لكنها أطلقت للتو أكثر من 200 رمز تعبيري جديد ، سيتم إطلاقها على هاتفك العام المقبل. هذه نسخة ثانوية مقدمة من المنظمة التطوعية لاتحاد يونيكود.

الميزات الجديدة جزء من إصدار Emoji 13.1 ولديها بعض الميزات المتعلقة بالرموز التعبيرية. في الدفعة الجديدة المكونة من 210 رموز تعبيرية ، هناك أنواع مختلفة من لون البشرة.

وتشمل الرموز السبعة المتبقية امرأة ذات لحية وقلب محترق وقلب يتعافى ورجل لحية ووجه ياقوتي ووجه غائم ووجه بعيون دائرية. كما قال The Verge ، هذه رموز تعبيرية "2020" للغاية ، خاصة لزفير الوجه ، وسحب الوجه وإصلاح القلب.

ستكون مواجهة العيون الحلزونية الآن الرمز التعبيري الوحيد على جميع المنصات. وفقًا لـ Emojipedia ، تم إنشاء هذا الرمز التعبيري "لإغراء الرموز التعبيرية الموجودة سابقًا والتي تُظهر Spiral Eyes على بعض الأنظمة الأساسية ولكن X Eyes على منصات أخرى. ستظهر هذه الرموز التعبيرية دائمًا Spiral Eyes على جميع المنصات" .

الرموز التعبيرية الأخرى لها أنواع مختلفة من لون البشرة وتستخدم بشكل أساسي في مجموعات الرموز التعبيرية متعددة الأشخاص. بما في ذلك الأزواج المحبة والتقبيل. تتضمن الرموز التعبيرية للحية لشخص ما أيضًا رموز تعبيرية أنثوية.

على الرغم من أن تاريخ الإصدار الدقيق لم يتم تحديده بعد ، لا يزال من المتوقع ظهور الرموز التعبيرية الجديدة على الأجهزة في الأشهر القليلة المقبلة. تم إطلاق مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة بعد فترة وجيزة من Emoji 13.0 ، وهي تحتوي على ميزات مثل قرصة الأصابع ، والشاي الفقاعي ، والقلب التشريحي ، والتامالي ، والابتسامة البائسة ، والسلحفاة الكلاسيكية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع