القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان جديد تشويقي من لينوفو لأول كمبيوتر بشاشة قابلة للطي LENOVO THINKPAD X1 FOLD

 


أصدرت Lenovo رسميًا مقطع الفيديو التشويقي الخاص بـ Lenovo ThinkPad X1 Fold. يحتوي المقطع الدعائي على النص "ThinkPad X1 Fold ، يرجى التفضل ، إنه قادم!". وهذا يعني أن أول كمبيوتر شخصي في العالم بشاشة قابلة للطي سيتم إطلاقه رسميًا في الصين. وفقًا للمقطورة ، يُظهر المقطع الدعائي أن هذا الكمبيوتر المحمول ذو الشاشة القابلة للطي يزن أقل من 1 كيلوجرام والحجم النحيف ، وهو أمر مثير للاهتمام.


في الفيديو ، يوجد Lenovo ThinkPad X1 Fold على الجانب الأيسر من الميزان. وعلى الجانب الأيمن من الميزان يوجد القطن والريش والأوراق والبالونات بحجم 1000 جرام، ارتفع ThinkPad X1 Fold بسرعة. هذا يدل علي ان الجهاز اخف من 1 كيلو جرام.

تتمتع لينوفو برؤية مختلفة على شاشة ThinkPad X1 Fold القابلة للطي على عكس الهواتف المحمولة من سامسونج و هواوي التي تستخدم مفهوم العرض القابل للطي ، تقوم Lenovo بتنفيذ حلها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ظهر Lenovo ThinkPad X1 Fold لأول مرة في معرض CES 2020.

يأتي الجهاز مزود بشاشة OLED من LG مقاس 13.3 بوصة بدقة 2048 × 1536.

ThinkPad X1 Fold هو كمبيوتر محمول قابل للطي مع حقيبة جلدية. عادة ، هذا الجهاز مثل كتاب. إذا كان هذا الجهاز مطويًا إلى النصف ، فيمكن استخدام إحدى الشاشات كلوحة مفاتيح افتراضية. يمكنك تغطية الشاشة مباشرة بلوحة مفاتيح مطابقة لتشغيلها كجهاز لوحي.

بالإضافة إلى الشاشة القابلة للطي ، هناك نقطة بيع كبيرة أخرى في ThinkPad X1 Fold وهي وظيفة ( الاتصال دائمًا ). تمامًا مثل الهاتف الذكي ، سيتم تنشيط هذه الميزة بعد وقت قصير من اكتشافها.

تمت إعادة نشر الفيديو من قبل عدد من المسؤولين التنفيذيين في Lenovo ، بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Lenovo ورئيس الصين Liu Jun ورئيس التسويق في Lenovo الصين وانغ Chuandong.

يمكن أن نرى من محتوى Weibo الخاص بـ Wang Chuandong أن أول كمبيوتر شخصي قابل للطي في العالم ThinkPad X1 Fold قد يتم إطلاقه رسميًا في سبتمبر أو أكتوبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع