القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إطلاق 14 لعبة Android جديدة،اعتبارًا من يوم 3 أغسطس 2020

 


مرحبًا بك في التقرير الخاص بألعاب Android الجديدة في متجر Play. اليوم ، أنني أمتلك إصدار Ubisoft للجوال من Brawlhalla ، وهو الإصدار المجاني من Smash Bros. حتى أنني حصلت على لعبة Rocket League الرائعة من Noodlecake Studios لأن Electronic Art’s Madden NFL 21 Mobile Football قد تم إطلاقه رسميًا. لذلك، إليك ألعاب Android الجديدة الشهيرة التي تم إصدارها .


أسهل وصف Brawlhalla هو تسميتها استنساخ Smash Bros. لكن في الواقع ، ستزعج هذه العلامات محبي Smash و Brawlhalla ، لكنني أعرف فقط أن هناك متسعًا كبيرًا هنا. هذه عادة لعبة شجاعة. منصة ألعاب مجانية ، من الأفضل أن تلعب نفس الرياضة باستخدام وحدة تحكم خارجية .

في الأساس ، تعد Motorball استنساخًا لـ Rocket League ، ولكنها تُلعب بطريقة عرض ثنائية الأبعاد من أعلى إلى أسفل. هذا يعني أنه لا يوجد القفز أو الطيران في اللعبة ، لذلك سيكون عليك العمل الجاد لاستخدام معززات قوة فريدة أثناء التغلب على العقبات. في النهاية ، مهمتك هي نفسها ، اضرب الكرة بالهدف.

يبدو أن Electronic Arts ستنهي في النهاية لعبة Madden للأجهزة المحمولة بدورة الإصدار السنوية الجديدة ، لذا احتلت Madden NFL 21 Mobile Football المرتبة الأولى في هذه الخطة الجديدة.

من الواضح ، PUSS! هذه لعبة ألغاز لاقت استحسانًا كبيرًا على Steam ، وتم نقل عنوان هذا الأسبوع إلى Android. إنها تعمل بنفس طريقة إصدار الكمبيوتر الشخصي. إذا قمت بفحص لقطة الشاشة أدناه ، فستجد بسرعة أن هذه لعبة غريبة ومذهلة للغاية ، لذلك أعتقد أنها جذابة للغاية لبعض الأشخاص ، ولكن الرسومات الساذجة تجعل الناس يشعرون بنقص المواهب الفنية ، وهو أمر مزعج بصراحة.

Hyperforma هي لعبة ألغاز ممتازة ظهرت لأول مرة على نظام التشغيل iOS منذ عامين ، ولسبب ما ظهرت على نظام Android في إصدار جديد. تسمى اللعبة Hyperforma Premium ، وهي لعبة ممتازة توفر تجربة كاملة. ستكون مهمتك هي تدوير الأشياء الملونة والتفاعل معها ، وحل كل لغز من خلال الوصول إلى جوهر الكائن ، وهو أمر مثير للاهتمام حقًا.

   

TauCeti Technology Benchmark هو التطبيق القياسي للألعاب التي لم يتم إصدارها والتي تم إصدارها لأول مرة منذ بضع سنوات. كما ترى ، يوفر هذا العرض التوضيحي رسومات ممتازة ، مما يعني أنك بحاجة إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة CPU / GPU المتطورة للاستفادة الكاملة من هذا الإصدار.



Da Vinci’s House 2 Lite هو مجرد نسخة خفيفة من اللعبة الثانية في سلسلة غرفة الهروب. إنها طريقة للأشخاص لاختبار الألعاب مجانًا ، والتي قد تكون متأخرة للحفل ، لكنها لا تزال إضافة مرحب بها إلى الكتالوج. لذلك ، إذا لم تكن قد لعبت "Da Vinci's House 2" ، فلديك الآن فرصة للعبها دون إنفاق المال.


Ionitron هي لعبة ألغاز ممتازة تدور حول مغناطيس. الأمر بسيط ، لذا فالرسومات في الجانب البسيط ، لكن لا تدع الحد الأدنى للعرض يخدعك ، لأن هذه مشكلة صعبة. قم بتدوير الكرات الزرقاء والحمراء وتدويرها لدفع الكرات الحمراء أو سحبها إلى الهدف لإكمال 38 مستوى مختلف من العمليات.


Gogogo هي لعبة حفلات ممتعة توفر سهولة في الاستخدام لأنها لا تتطلب الوصول إلى الإنترنت أو المزيد من المعدات لكي يلعبها الجميع ، والأهم من ذلك أنها تبدو رائعة. على محمل الجد ، الرسوم المتحركة للتطبيق رائعة ، لذا من فضلك لا تفوتها.


Super Glitch Dash هو منتج متابعة لـ Rogue Games 'Glitch Dash ، Glitch Dash هي لعبة تشغيل لا نهاية لها ولا تزال غريبة فقط في الإصدار التجريبي. لذلك ، هناك لعبة جديدة في السلسلة ، على الرغم من أن اللعبة السابقة لم تكتمل بعد ، ومن الواضح أن Super Glitch Dash تقدم رسومات محسنة وطريقة لعب موسعة أكثر من الإصدار الأصلي.


منذ إصدار CATS في عام 2017 ، لم يكن ZeptoLab مشهورًا: Crash Arena Turbo Stars. أعتقد أن هذا هو السبب في أن الاستوديو قام بشكل أساسي بنسخ أحدث إصدار من طريقة لعب bot's PvP من CATS.
هذا صحيح ، لقد حرمت ZeptoLab من الأفكار الجيدة لدرجة أنها أعادت صياغة لعبتها الخاصة بدون عنوان مناسب للتتمة. لا ، هذا "إصدار جديد" ، تمامًا مثل آخر إصدار ناجح للمطور ، حدث بالصدفة.



Rocat Jumpurr-Hilarious Monsters Crawler هي لعبة منصات مسلية تعتمد على الصواريخ حيث يمكنك إطلاق صواريخ في كل مرحلة للتلاعب بالقط. يعني إكمال المرحلة أنه يمكنك الحصول على مكافآت يمكن استبدالها بمعدات.



Sniper and Rogue: الإصدار الكلاسيكي هو في الأساس نسخة جديدة تمامًا من لعبة الهاتف المحمول القديمة. ستكون مهمتك هي التخلص من السرقة متعددة اللاعبين ، وبالطبع الجانب المجمّع ، لذا ستجمع الأدوات التي ستساعدك على التقدم. هناك أيضًا جانب خاص بالموسم حيث سيتنافس اللاعبون للحصول على أعلى الدرجات للحصول على مكافآت حصرية.


تعد بطاقة السمات Tripeaks Tri Tower PV اسمًا سيئًا للعبة ، خاصة لأنني لا أعرف ما هو PV (الإصدار المتميز؟). ما أعرفه هو أن هناك بالفعل نسخة مجانية من اللعبة في متجر Play.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع