القائمة الرئيسية

الصفحات

يدمج إصدار iOS من تطبيق ChatGPT الآن Siri و Shortcuts

يدمج إصدار iOS من تطبيق ChatGPT الآن Siri و Shortcuts

يعد تكامل الاختصارات أحد الترقيات الرئيسية التي كشفت عنها OpenAI لتطبيق iOS الخاص بها. كحلقة وصل بين أداة الذكاء الاصطناعي والعديد من البرامج ، يمكنك الآن إنشاء موجه ChatGPT في الاختصارات. يمكنك ، على سبيل المثال ، أن تطلب من ChatGPT البحث عن معلومات أو حل مشكلة من أجلك ، ثم توصيل النتائج إلى أحد الأصدقاء أو تسجيلها في ملاحظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن مطالبة Siri بفتح ChatGPT أو عمل هذه الاختصارات. بالنسبة للإدخال الصوتي ، يستخدم ChatGPT لنظام iOS بالفعل التعرف على الكلام من OpenAI ، ويزيد Siri من قابليته للاستخدام.

يتلقى تطبيق OpenAI's ChatGPT لنظام iOS بعض الميزات الجديدة المفيدة ، بما في ذلك تفاعل أقوى مع Siri و Shortcuts ، بعد أسابيع قليلة فقط على متجر تطبيقات Apple. يعمل البرنامج الآن في وضع ملء الشاشة وهو محسّن لأجهزة iPad أيضًا.

يمكّنك الاختصار من تصميم موجه ChatGPT فريد والاحتفاظ به. بعد ذلك ، قد يكون متصلاً بتطبيقات أخرى ويقوم بنشاط. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال الرد على السؤال تلقائيًا عبر تطبيق مراسلة أو حفظه في Notes. أو يمكنك أن تطلب من Siri تنفيذ طلبك.

يدعم تطبيق ChatGPT الآن وظيفة السحب والإفلات المتوفرة على جميع أجهزة Apple. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الرد من ChatGPT في برامج أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع