القائمة الرئيسية

الصفحات

يظهر هاتف Sony الغامض ذو الأبعاد 8000 SoC على Geekbench

يظهر هاتف Sony الغامض ذو الأبعاد 8000 SoC على Geekbench

لقد انتهت شركة Sony من إطلاق جميع هواتفها الذكية لعام 2022. وعلى الرغم من ذلك ، فمن العدم ، تم اكتشاف هاتف Sony غامض على Geekbench.

لا تكشف القائمة عن مجموعة شرائح الجهاز فحسب ، بل تكشف أيضًا عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي. في الوقت نفسه ، يكشف أيضًا عن البرنامج.

ظهر هاتف ذكي غير معروف يحمل علامة تجارية سوني يحمل رقم الطراز XQ-DS99 على Geekbench. وفقًا للقائمة ، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة MediaTek Dimensity 8000 SoC.

علاوة على ذلك ، سيأتي الهاتف مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. نعتقد أنه يمكن أن تكون هناك متغيرات ذاكرة أخرى أيضًا. أخيرًا ، سيتم تشغيل Android 12.

لسوء الحظ ، هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن جهاز Sony الغامض هذا. على أي حال ، نتطلع إلى معرفة المزيد عن هذا الهاتف في الأيام المقبلة.

من خلال الشريحة ، يمكن وضع Sony XQ-DS99 القادم بين Xperia 5 IV و Xperia 10 IV. بكلمات أبسط ، يمكن أن يكون هاتف ذكي متوسط ​​المدى.

نظرًا لأن Sony تستخدم الآن أسماء رقمية لهواتفها الذكية (باستثناء Ace) ، فقد يحمل هذا الاسم أيضًا نفس الاسم. إذا كانت ستصبح جزءًا من سلسلة جديدة ، فمن المحتمل أن يتم استدعاؤها بخلاف 1 و 5 و 10. ومع ذلك ، لسنا متأكدين من ذلك في الوقت الحالي.

ما رأيك في سوني XQ-DS99؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع