القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت WhatsApp روابط المكالمات لمنافسة Google Meet و Zoom

أطلقت WhatsApp روابط المكالمات لمنافسة Google Meet و Zoom

بعد الوباء ، انتقل العالم على ما يبدو إلى المنصة الرقمية لمختلف المجالات التي تتراوح من المهنة إلى التعليم. أدى ذلك إلى ظهور منصات شائعة مثل Zoom للاجتماعات والفصول الافتراضية. الآن ، يبدو أن WhatsApp يريد تقديم وظيفة مماثلة خاصة به من خلال روابط الاتصال.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشف مارك زوكربيرج عن الميزة الجديدة على Facebook. وذكر أن تطبيق مراسلة الدردشة الشهير سيختبر ميزة مكالمات الفيديو المشفرة ، والتي ستدعم ما يصل إلى 32 شخصًا.

مع روابط الاتصال ، ستجلب الميزة دعمًا لمكالمات الصوت والفيديو على النظام الأساسي. على غرار Zoom و Google Meet ، يمكن للمرء ببساطة إنشاء رابط اتصال بالانتقال إلى علامة التبويب "المكالمات" في WhatsApp وتحديد الخيار "إنشاء رابط اتصال".

بعد ذلك ، سيحصل المستخدمون على رابط يمكنهم مشاركته مع الآخرين. أي شخص آخر ينقر ببساطة على هذا الرابط سيتم إضافته مباشرة إلى المكالمة. اعتبارًا من الآن ، تدعم المكالمات على WhatsApp ثمانية أشخاص فقط في كل مرة.

لذلك ، لا تحظى بشعبية كبيرة في اجتماعات العمل الكبيرة أو الأغراض التعليمية. على الرغم من أن هذا التحديث قد يجعله عرضًا جذابًا في السوق. يعد تطبيق المراسلة بالفعل أحد أكبر منصات الدردشة في العالم ، لذا فمن السهل أن يأخذ حصة سوقية ملحوظة بعيدًا عن كل من Google و Zoom.

قد يكون هذا صحيحًا بشكل خاص في مناطق معينة مثل الهند ، حيث يحتل WhatsApp مكانًا مهيمنًا عند مقارنته بمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. إذا كانت تجربة المستخدم ووظائفه قابلة للمقارنة مع Meets أو Zoom ، فيمكننا أن نتوقع أن يقوم عدد من الأشخاص بإجراء التغيير لأن امتلاك تطبيق واحد لأغراض متعددة أفضل من ازدحام هاتفك بتطبيقات متعددة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع