القائمة الرئيسية

الصفحات

تشير هواوي إطلاق FreeBuds Pro 2 في غضون ثلاثة أيام

 
تشير هواوي إطلاق FreeBuds Pro 2 في غضون ثلاثة أيام

لقد سمعنا شائعات بأن الجيل التالي من Huawei FreeBuds Pro 2 قادم هذا الشهر ، والآن أصبحت الشركة رسمية - سيتم الكشف عن براعم TWS المتميزة في غضون ثلاثة أيام.

على الأقل هذه هي الطريقة التي نفسر بها تغريدة "قريبًا". يبدو أن الشبكة السوداء هي أحد الميكروفونات الثلاثة التي سيتم استخدامها لإلغاء الضوضاء في البراعم الجديدة.

سيتفوق FreeBuds Pro 2 على سابقه من خلال تقليل الضوضاء بمقدار 47 ديسيبل (أعلى من 40 ديسيبل) ، وفقًا لـ WinFuture. بالإضافة إلى ذلك ، سيقدمون صوتًا عالي الجودة بفضل تصميم محرك مزدوج جديد وضبط من قبل شركة الصوت الفرنسية Devialet. ستكون السماعات معتمدة من Hi-Res Audio وستتوفر "معادل تكيف ثلاثي" في التطبيق المصاحب. هناك تحسن آخر على الطراز القديم وهو تصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء.

بالمناسبة ، ليس من قبيل المصادفة أن تختار Huawei هذا المسار الملون للصورة المحفزة - سيُطلق عليها "Blue Silver" وهي إضافة جديدة إلى لوحة الألوان أحادية اللون المستخدمة بواسطة براعم Pro الأصلية.

على أي حال ، تأتي التغريدة من حساب Twitter العالمي لشركة Huawei ، لذا لن يقتصر الإطلاق على الصين فقط. تقول الشائعات أن FreeBuds Pro 2 سيكلف حوالي 200 يورو في أوروبا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع