القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يتيح لك Clubhouse قريبًا ممارسة الألعاب داخل التطبيق

قد يتيح لك Clubhouse قريبًا ممارسة الألعاب داخل التطبيق
 
قد يتيح لك Clubhouse قريبًا ممارسة الألعاب مع أصدقائك من داخل التطبيق. وفقًا لتقرير TechCrunch ، أكد مطورو تطبيق غرفة الدردشة الصوتية أنهم يختبرون ميزة الألعاب داخل الغرفة. ستجذب اللعبة الأولى ، Wild Cards ، المستخدمين بطريقة ممتعة ، مما يساعدك على التعرف على أصدقائك بشكل أفضل أثناء الاستمتاع معًا.

ولكن كيف ستفعل وايلد كاردز ذلك؟ تتكون اللعبة من سلسلة من الأسئلة المعدة لبدء محادثات بينك وبين أصدقائك. قد تشجعك بعض الجولات على تقديم فكرة جيدة لفيلم في 60 ثانية. أو قد تطلب منك اللعبة اكتشاف فيلم واحد تحبه المجموعة بأكملها في نافذة زمنية معينة.

ومع ذلك ، لن تكون كل الأسئلة حول الأفلام. قد تستفسر Wild Cards أيضًا عن العناصر الخمسة الأخيرة في سجل البحث الخاص بك ، ويمكن أن تطلب منك أيضًا وصف نوع الكلب الذي تعتقد أنه يتناسب بشكل أفضل مع شخصيتك. لذلك ، بعبارة أخرى ، من خلال طرح أسئلة شخصية عليك وعلى أصدقائك ، ستساعدك Wild Cards على التواصل واكتشاف المزيد من الموضوعات المشتركة بينكما.

لبدء ممارسة لعبة في تطبيق Clubhouse ، انقر على زر "+ الغرف" واختر خيار "الألعاب". بعد ذلك ، سيضعك التطبيق في غرفة اجتماعية ، وستحتاج إلى دعوة أصدقائك إلى تلك الغرفة. عندما يكون الجميع جاهزًا للعب ، ما عليك سوى النقر على "بدء اللعبة".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع