القائمة الرئيسية

الصفحات

يصل Android 12 إلى Motorola Moto G200 في أوروبا

 

تم رصد Motorola وهي تقوم بتحديث Moto G200 5G إلى إصدار أحدث من Android. تم طرح التحديث فقط على وحدات هذا الحارس المتوسط ​​التنافسي في أوروبا حتى الآن ، على الرغم من أنه يقال إنه سيتوسع في أسواق إضافية قريبًا. وبالتالي ، يجب أن يتوقع مستخدمو G200 ترقية إلى ميزات مثل Material You UI ، والحاجيات المعاد إجراؤها واختصارات النظام.

أعلنت شركة موتورولا عن خطة لترقية 30 من هواتفها الذكية إلى Android 12. الآن ، أحرزت مزيدًا من التقدم نحو هذا الهدف بتحديث Moto G200 ، والذي تم إطلاقه بسعر معقول يبلغ 450 يورو على الرغم من امتلاكه Snapdragon متطور. معالج 888+ وشاشة 144 هرتز.

بدأ هذا الإصدار غير الصيني من Edge S30 أيضًا في عرض بعض من أحدث ميزات Android التي تقدمها Motorola ، ولوحة معلومات الخصوصية ، و Flip to DND وغطاء إعلام معاد تصميمه. يمكن الوصول إليها عبر OTA التي يتم دفعها إلى وحدات G200 من الآن ، وإن كان ذلك في منطقة واحدة فقط حتى الآن.

يمكن العثور عليه ضمن تحديثات النظام في الإعدادات> النظام> القائمة المتقدمة. ومع ذلك ، بالنسبة لمستخدمي G200 الماكرون وغير الصبورين ، توفر Motorola أيضًا أداة Rescue and Smart Assistant التي تسمح للمستخدم بوميض جهاز جديد أو بديل لهواتفهم باستخدام جهاز كمبيوتر.

في كلتا الحالتين ، يُقال إن ترقية الأنظمة الرئيسية هذه (أو البرنامج الثابت S1RX32.50-13) متاحة فقط لمتغير XT2175-1-DS من Moto G200 الموجود في أوروبا حتى الآن. ومع ذلك ، قد يتم إرساله أيضًا إلى وحدات في المملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع