![]() |
| يريد Instagram منك وضع علامة على عناصر مثل الأفراد من أجل الترويج لها |
بدأ مستخدمو Instagram في الولايات المتحدة في رؤية الفرصة لوضع علامات على عناصر العلامة التجارية في منشوراتهم. لفترة طويلة ، كانت الوظيفة متاحة فقط للمؤلفين ، ولكن سرعان ما سيتم فتحها لجميع المستخدمين. سيتم طرح الخيار خارج الولايات المتحدة "خلال الأشهر العديدة القادمة" وسيكون متاحًا "إلى حد كبير لكل مستخدم Instagram هناك".
يحاول Instagram الانتقال إلى نموذج الإيرادات حيث يمكن للمستخدمين شراء الأشياء مباشرة داخل التطبيق ، وهذه هي أحدث أداة للمساعدة في هذا الجهد. يتوفر وضع علامات على المنتجات الآن فقط في المنشورات العادية ، لكن الشبكة الاجتماعية تريد توسيع الميزة إلى Reels في المستقبل.
من أجل وضع علامة على أحد المنتجات ، يتعين على المستخدمين وضع علامة على العلامة التجارية من خلال النقر على خيار "وضع علامة على الأشخاص". يجب أن يرى مستخدمو Instagram في الولايات المتحدة خيار "Tag product" بعد ذلك. بعد اختيار منتج مستهدف في الصورة ، سيتمكن المستخدمون من تحديد منتج معين من قائمة عناصر العلامة التجارية المختارة.
عندما يشاهد الأشخاص منشور انسنجرام المنشور ، سيتمكنون من النقر فوق المنتج الذي تم وضع علامة عليه ثم شرائه من التطبيق. علاوة على ذلك ، يختبر انستغرام الآن برنامجًا تابعًا مع منشئي محتوى محددين لمنحهم طريقة إضافية لكسب المال وتشجيعهم على تمييز المنتجات.
ستكون الشركات أيضًا قادرة على اختيار ما إذا كانت تريد وضع علامات على منتجات معينة أو إزالة العلامات إذا لزم الأمر. هل تمكنت يا رفاق من وضع علامة على المنتجات في مشاركاتك على Instagram حتى الآن؟ وما رأيك في الميزة؟
يحاول Instagram الانتقال إلى نموذج الإيرادات حيث يمكن للمستخدمين شراء الأشياء مباشرة داخل التطبيق ، وهذه هي أحدث أداة للمساعدة في هذا الجهد. يتوفر وضع علامات على المنتجات الآن فقط في المنشورات العادية ، لكن الشبكة الاجتماعية تريد توسيع الميزة إلى Reels في المستقبل.
من أجل وضع علامة على أحد المنتجات ، يتعين على المستخدمين وضع علامة على العلامة التجارية من خلال النقر على خيار "وضع علامة على الأشخاص". يجب أن يرى مستخدمو Instagram في الولايات المتحدة خيار "Tag product" بعد ذلك. بعد اختيار منتج مستهدف في الصورة ، سيتمكن المستخدمون من تحديد منتج معين من قائمة عناصر العلامة التجارية المختارة.
عندما يشاهد الأشخاص منشور انسنجرام المنشور ، سيتمكنون من النقر فوق المنتج الذي تم وضع علامة عليه ثم شرائه من التطبيق. علاوة على ذلك ، يختبر انستغرام الآن برنامجًا تابعًا مع منشئي محتوى محددين لمنحهم طريقة إضافية لكسب المال وتشجيعهم على تمييز المنتجات.
ستكون الشركات أيضًا قادرة على اختيار ما إذا كانت تريد وضع علامات على منتجات معينة أو إزالة العلامات إذا لزم الأمر. هل تمكنت يا رفاق من وضع علامة على المنتجات في مشاركاتك على Instagram حتى الآن؟ وما رأيك في الميزة؟

تعليقات
إرسال تعليق