القائمة الرئيسية

الصفحات

يتوفر تطبيق YouTube Music Wear OS مع ميزة إضافية

 

أطلقت Google أخيرًا تطبيق Youtube Music Wear OS ، لكنه لن يعمل إلا مع أحدث ساعات سامسونج الذكية.

أخيرًا ، استوعبت جوجل العصر ونشرت تطبيق Wear OS لـ Youtube Music ، وهو إضافة رائعة لأي شخص يرغب في الاستماع إلى الموسيقى من خدمة البث من Google أثناء التنقل.

المشكلة هي أن البرنامج متوافق فقط مع الساعات الذكية التي تستخدم أحدث منصة Wear OS 3.

هذا يعني أنك ستحتاج إما إلى Samsung Galaxy Watch 4 أو Samsung Galaxy Watch 4 Classic للاستفادة من تطبيق Youtube Music Wear الجديد ، والذي لن يكون متاحًا حتى 27 أغسطس. نتوقع الإعلان عن المزيد من ساعات Wear OS 3 لاحقًا.

كلتا الساعتين متاحتان الآن للطلب المسبق ، ولكن أي شخص يمتلك طراز ساعة Wear OS سابقًا سيجدهما منفصلين.

إذا كان لديك ساعة جديدة في الطريق ، فيجب أن يتمكن مستخدمو Youtube Premium من تنزيل الموسيقى على ساعتهم ، مما يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت باستخدام ساعتك ومجموعة من سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth.

لسوء الحظ ، لا يبدو أن استخدام تطبيق Youtube Music Wear سيكون خاليًا تمامًا من المتاعب. لا يبدو أن هناك طريقة لدفق الموسيقى من خلال التطبيق ؛ بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك تنزيل جميع المقطوعات التي تريد الاستماع إليها ، وفقًا لـ 9to5Google.

التنزيل هو احتمال ، ولكن يبدو أنه لا يمكن القيام به إلا عندما تكون الساعة قيد الشحن. لذا ، إذا تمكنت من الحصول على Galaxy Watch 4 الجديد ، فاستعد للتخطيط مسبقًا للموسيقى التي تريد الاستماع إليها قبل الخروج.

لم تذكر Google الأجهزة الإضافية التي ستكون متوافقة مع تطبيق Youtube Music Wear الجديد ، لذلك سيتعين علينا انتظار المزيد من المعلومات.
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع