القائمة الرئيسية

الصفحات

يدعم الرئيس التنفيذي لشركة أمازون القادم استوديو الألعاب القوي للشركة

 

على الرغم من إلغاء سلسلة الألعاب ، ستظل أمازون تغلق استوديو الألعاب الخاص بها. ذكرت بلومبرج أن آندي جاسي ، الذي يستعد لتولي منصب الرئيس التنفيذي من جيف بيزوس ، تعهد بدعم Amazon Game Studios.

قبل ذلك ، نشرت بلومبرج تقارير مستفيضة حول المشكلات التي يواجهها الاستوديو. نفى مايك فرازيني ، رئيس شركة AGS ، هذه التقارير ويحظى الآن بدعم الرئيس التنفيذي الجديد.

في يونيو من العام الماضي ، تم إلغاء AGS Crucible ، في العام السابق لإلغاء Intensity ، وتم تأجيل العام الذي سبق عمل Breakaway لسحق العالم الجديد إلى منتصف عام 2020 إلى وقت ما من هذا العام.

تم إلقاء اللوم على Amazon Lumberyard ، محرك اللعبة من محرك CryTek ، في بعض مشكلات التطوير - تعتمد كل من Breakaway و Crucible و New World على Lumberyard. لا توجد تعليقات رسمية على مستقبل محركات الألعاب الداخلية.

خفف كريستوف هارتمان ، الذي تم تعيينه نائبًا لرئيس AGS في عام 2018 ، القيود المفروضة على استخدام Lumberyard ، ويقال إن بعض الفرق في الاستوديو تختبر Unreal Engine ، لذا فإن Lumberyard ليست آمنة بالضرورة.

حاليًا ، ستحاول Amazon Game Studios استخدام تصحيحات تقريبية للعمل. كتب جاسي في رسالة بريد إلكتروني إلى الموظفين يوم الاثنين: "من الواضح أن الضغط من أجل تحقيق النجاح الفوري قد انخفض ، لكنه يستغرق وقتًا أطول وغالبًا ما يكون أفضل.

هذا في تناقض صارخ مع Google ، التي انسحبت من Stadia Game Studio (تأسست AGS في عام 2012) ، والتي تم تأسيسها قبل عامين.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع