القائمة الرئيسية

الصفحات

يواجه مستخدمو iPhone مشاكل في استخدام الرسائل وهو أحد أهم تطبيقات Apple, ما الحل؟

 

 
 يبدو أن بعض مستخدمي iPhone واجهوا مشكلة مع الرسائل ، أحد أهم تطبيقات Apple. كما ذكرت Macrumours ، فإن معظم الشكاوى حول التطبيق تأتي من مستخدمي iPhone 12 الجدد.

على الرغم من أن بعض المستخدمين يقولون إنهم لم يتلقوا إشعارات حول الرسائل النصية الواردة ، إلا أن بعض المستخدمين يقولون إنهم لم يتلقوا أي رسائل من المرسل. يؤثر هذا أيضًا على الرسائل الشخصية والرسائل الجماعية. هناك أيضًا أشخاص يدعون أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم قد تأخرت.

على الرغم من أنه يقال إن معظم المستخدمين الذين يشتكون من ذلك موجودون على iPhone 12 ، فمن المتوقع أن المشكلة قد لا تكون خاصة بالجهاز وقد تكون مرتبطة بنظام iOS 14.1 أو iOS 14.2.

على الرغم من أن Apple لم تتمكن من إيجاد حل أو حل المشكلة ، إلا أن بعض المستخدمين في مجتمع دعم Apple الرسمي و Reddit قدموا بعض الحلول المؤقتة. إذا كنت تستخدم Verizon ، يوصي بعض المستخدمين بتنزيل تطبيق Verizon Message + أو إعادة تعيين إعدادات الشبكة. ومع ذلك ، لا يبدو أنه مناسب للجميع.

من المفترض ، قد تكون المشكلة أيضًا خاصة بالمشغل. ومع ذلك ، من المحتمل أن يتم حل هذه المشكلة في تحديث مستقبلي.

يبدو أيضًا أن هذه المشكلة مرتبطة بالمشكلات التي واجهها المستخدمون مؤخرًا بخصوص iOS 14.3 Beta 1 و macOS Big Sur و watchOS 7.2 beta 1.

ومع ذلك ، فقد ألغت الشركة الآن التحديث التجريبي لنظام التشغيل iOS 14.3 و watchOS 7.2 إلى أجل غير مسمى. جاءت هذه الخطوة في اليوم التالي بعد أن واجه مستخدمو macOS Big Sur مشاكل في تثبيت نظام التشغيل. في التحديث بعد MacBook ، فقد الكثير من البيانات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع