القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق هاتف Apple iPhone 12 Pro Max: السعر والمواصفات والمميزات



لا يوجد سوى يوم واحد للذهاب إلى حدث Apple في 13 أكتوبر ، لأنه من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة هواتف iPhone 12. بسبب الشائعات منذ بداية هذا العام ، قد تشمل التشكيلة ما يصل إلى أربعة هواتف ذكية - iPhone 12 / iPhone 12 Mini و iPhone. 12 Max و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

لقد ناقشنا ثلاثة أجهزة iPhone ، وفي هذا الجهاز ، قمنا بجمع كل الشائعات التي يتم تداولها في السلسلة القادمة حول أكبر وأقوى جهاز iPhone-iPhone 12 Pro Max للشركة.

تقول الشائعات أن حواف iPhone 12 Pro Max لها حواف مسطحة مثل المنتجات الأخرى في السلسلة. سيكون هناك لون جديد "أزرق غامق" هذه المرة. بالإضافة إلى حجم الشاشة الأكبر وسعة البطارية الأكبر ، فقد يشترك أيضًا في العديد من الميزات والمواصفات مع iPhone 12 Pro.

من المتوقع أن تستخدم شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مقدمة من Samsung ، مع دعم Y-OCTA و XDR. كما ذكرنا في نماذج أخرى من قبل ، قد لا يكون هذا الترويج موجودًا بعد.

ومع ذلك ، ستكون دقة الشاشة 2778 × 1284 بكسل. قد يكون الهاتف مدعومًا بمعالج Apple A14 Bionic الذي عرضته الشركة في أحدث جهاز iPad. يقال إن هذه الرقائق تم تصنيعها بواسطة TSMC باستخدام عملية 5 نانومتر.

بالنسبة للذاكرة والتخزين ، لم تكشف Apple رسميًا عن إمكانية تجهيز iPhone 12 Pro Max المشاع بذاكرة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي للطراز الأساسي. يمكن أيضًا أن تصل إلى 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

هناك شائعات أنه عندما يصل إلى الكاميرا ، فإن iPhone 12 Pro Max يحتوي على ثلاثة مستشعرات في الخلف ومستشعر LiDAR للتعرف على العمق بشكل أفضل. ومع ذلك ، هذه المرة يقال إن تقنية التكبير / التصغير قد تحسنت. في المقدمة ، يُقال أن حجم الشق سيبقى كما هو ، لكن وجه التثبيت سيكون أسرع من ذي قبل.

أخيرًا ، فيما يتعلق بالبطارية ، تبلغ سعة البطارية لهذا الطراز مقاس 6.7 بوصة 3687 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يزيد بنحو 1000 مللي أمبير عن بطارية iPhone 12 Pro المدمجة المشاع.

نظرًا لوجود شائعات أيضًا بأن طرز iPhone 12 الأخرى ، قد لا يتم تضمين الشاحن و Earpods في الصندوق. قد يساعد هذا Apple في الحفاظ على سعر منتج متوازن. تشير الشائعات والتكهنات إلى أن الرسوم تبلغ 1099 دولارًا. ومع ذلك ، لا يمكن تأكيد ذلك حتى تعلن Apple عن ذلك في 13 أكتوبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع