القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفر Windows 10 واحدة من أفضل ميزات iOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

 

كشفت Microsoft أن نظام التشغيل Windows 10 سيحتوي على واحدة من أكثر ميزات البرامج فائدة في نظام iOS للهاتف المحمول من Apple.

سترحب مجموعة من أجهزة الكمبيوتر قريبًا بوظيفة مؤشر شريط المسافة ، والتي لطالما كانت شائعة بين مستخدمي الهواتف المحمولة.يمكنك التحكم بشكل أفضل في موضع التنقل على الشاشة عن طريق الضغط باستمرار على شريط المسافة أثناء تحريك إصبعك.

قدمت شركة ابل وظيفة مؤشر المسافة في نظام التشغيل iOS 12 ، والتي تتميز بوظيفة رد اتصال انزلاقية رائعة للوحة المفاتيح كانت شائعة في أجهزة BlackBerry في الماضي.

فهرس ويندوز 10:

قالت مايكروسوفت إنه يمكن تشغيل لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على أي جهاز كمبيوتر عبر أزرار لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على شريط المهام ، على الرغم من أن المستخدمين قد يحتاجون إلى النقر بزر الماوس الأيمن أو الضغط باستمرار على شريط المهام لتمكينه. ثم حدد إظهار زر لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في القائمة.

ستظهر هذه الميزة كجزء من إصدار Windows 10 المستقبلي ، وأشارت إلى أن Microsoft قد تطلق الإصدار كجزء من Windows 10 في معاينة إصدار 20206 ، لأن هذه الميزة هي مطلب مشترك للمستخدمين حول العالم.

قالت Microsoft: "كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على شريط المسافة ومرر إصبعك إلى اليسار أو اليمين أو لأعلى أو لأسفل ، وعندما يتحرك إصبعك ، يتحرك المؤشر - حرفًا واحدًا أو سطرًا واحدًا في المرة الواحدة. "

قد تكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يستخدمون Windows 10 على جهاز لوحي ، وقد تكون الميزة الرئيسية للأجهزة المحمولة الجديدة من Microsoft (مثل (Surface Duo)) ، لأن الشركة تعد أيضًا الجيل التالي (Windows 10X) المصمم خصيصًا للأجهزة القابلة للطي. )الإصدار.

تم إصدار (Build 20206) للمختبرين على قناة (Dev). يحتوي على إصدار جديد ومحسن من Windows Dictation. تمت إعادة تسمية هذا الإصدار إلى Voice Typing ، ومثل الإملاء ، يمكن استخدامه في أي نظام تشغيل Windows 10. استخدم الإدخال الصوتي للموقع. يوجد حقل نصي.

أوضحت Microsoft ، لكنها الآن تستفيد من تصميم حديث مُحسّن للوحات المفاتيح التي تعمل باللمس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع