القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك يخطط لتصنيف المشاركات على أنها "أكثر عدوانية"

 

وقال نيك كليج ، وهو مسؤول كبير في الشركة ، إن فيسبوك سيحدد المواقف التي تهدف إلى التلاعب أو تضليل الناخبين الأمريكيين "بقوة أكبر" قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

عند قبول برنامج "Trusted Sources" لشبكة CNN ، قال نائب رئيس Facebook للشؤون العالمية والاتصالات كريج: "من الآن وحتى 3 نوفمبر ، سنفعل ذلك بقوة أكبر. عمل."

تعاون فيسبوك مع مركز السياسات المكون من الحزبين ومقره واشنطن ، وبذل جهودًا كبيرة في محتوى التقرير.

أعلنت الشبكة الاجتماعية عن سياسة جديدة لمكافحة المعلومات الكاذبة وقمع الناخبين الأسبوع الماضي ، والتي تضمنت حظر الإعلانات السياسية الجديدة على منصتها في الأسبوع السابق ليوم الانتخابات وحذف المنشورات التي تزعم أن الناس سيصوتون على Covid-19. .

في عام قد تؤدي فيه زيادة الأصوات عبر البريد إلى تأخير النتائج النهائية لبعض المسابقات ، صرحت الشركة أيضًا أنها ستضع ملصقات على السياسيين الذين يحاولون المطالبة بالفوز قبل الإعلان عن النتائج الرسمية.

حذر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Facebook (مارك زوكربيرج) من أنه عندما تكون نتائج الانتخابات في حالة متوازنة ، فقد تحدث "اضطرابات مدنية وعنف".

بعد ساعات قليلة من الإعلان عن هذه التغييرات الأسبوع الماضي ، أبلغ موقع Facebook عن منشور نشره الرئيس دونالد ترامب ، يفيد بأنه من غير القانوني للأشخاص التصويت شخصيًا والتصويت عبر البريد الإلكتروني ، وإضافة تسمية لتوجيه المستخدمين إلى مركز معلومات التصويت.

وكتب فيسبوك على الملصق المرفق بالرئاسة: "التصويت بالبريد له سمعة طويلة في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن يحدث مرة أخرى هذا العام".

تعرض فيسبوك لانتقادات لنشره معلومات كاذبة بحرية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال انتخابات عام 2016 ولعدم تحركه بسرعة في دورة التصويت الحالية.

وقال كليج: "نحن نتقدم بوتيرة الحملة". "هذه ليست المرة الأولى التي نعلن فيها عن سياسة تتعلق بالحملة وكيف تعمل على منصتنا. نواصل تكرارها".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع