القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إطلاق الغاز وتعاويذ هاري بوتر على منصات الأجهزة المحمولة

بدأت Zynga العملاقة للألعاب الاجتماعية إطلاقها يوم الأربعاء في أكثر الألعاب المجانية شهرة في العالم والتي تستند إلى عالم السحر الخاص بهاري بوتر المحبوب.

قالت شركة Zynga ومقرها سان فرانسيسكو إنه يمكن استخدام "Harry Potter: Puzzles and Spells" على أجهزة Apple و Google المحمولة ، وكذلك على ألعاب Facebook ومتجر تطبيقات Amazon.

قال يارون ليفاند ، النائب الأول لرئيس ألعاب Zynga: "عندما ظهرت سلسلة هاري بوتر لأول مرة في السينما ، كانت لحظة نادرة عندما قرأ الجميع نفس الكتاب وتحدثوا عن نفس الفيلم واجتمعوا معًا لتجربة نفس التجربة .

قال إن اللعبة لا تزال وفية لقصة هاري بوتر ، "مليئة باللحظات التي لا تُنسى ، المليئة بالازدهار العالمي الساحر ، يجذب السحرة أتباعًا من جميع أنحاء العالم."

قالت Zynga إنها حصلت على حقوق الطبع والنشر لقسم ألعاب Warner Bros. ، الذي أنتج فيلم Porter بناءً على العمل الناجح لـ JK Rowling.

قالت Zynga أن هذه اللعبة المحمولة لها دور Harry Potter وتسجيلات من الفيلم.

وفقًا للشركة ، فإن ضفادع الشوكولاتة ، ونوبات القذف وقطع الشطرنج كلها في متناول اليد في عالم الفخار ، منسوجة في ألغاز ملونة يحتاج اللاعبون إلى حلها.

قال برنارد كيم ، رئيس قسم النشر في Zynga: "لم تكن ألعاب الهاتف المحمول تحظى بشعبية أو تقدير من قبل الناس كما هي الآن".
يلعب الأشخاص ألعابًا مسلية وعارضة ، ويمكنهم بسهولة اكتساب الراحة والشعور بالاتصال.

أشهر ألعاب Zynga تشمل Farmville و Words With Friends.

إن سهولة الاستخدام وحقيقة أن ألعاب الألغاز يمكن تنزيلها مجانًا تجعلها اللعبة الأكثر شعبية بين "اللاعبين العاديين".

وفقًا لوكالة تتبع السوق Newzoo ، يعد المطور البريطاني King's Candy Crush Saga أحد أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متاجر Apple و Google Play.

قال Newzoo أنه من المتوقع أن تتجاوز الإيرادات من ألعاب الهاتف المحمول هذا العام 77 مليار دولار أمريكي (حوالي 5،66،287 كرور روبية) ، بزيادة قدرها 13٪ تقريبًا عن العام الماضي.

قال قو تيان يي ، رئيس سوق الهواتف المحمولة في Newzoo ، في تقرير عن تأثير Covid-19 على الأعمال: "ما زلنا نواجه الوضع الرهيب والمقلق لوباء فيروس كورونا."

"أصبحت الألعاب وسيلة للهروب من الواقع ولديها متسع من الوقت لمحاصرة العديد من الأشخاص في المنزل".



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع