القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 ادوات لفصل الانترنت عن التطبيقات علي الاندرويد

 

على الرغم من أن نظام التشغيل اندرويد (Android) يمكن أن يمنع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت أثناء العمل في الخلفية ، فقد يرغب العديد من مستخدمي Android في حظر تطبيقات معينة تمامًا من الوصول إلى الإنترنت لحفظ استهلاك البيانات على الهاتف أو لأي غرض آخر ، ويعرف أي مستخدم Android ذلك هناك تطبيق لكل شئ تريده. بالطبع ، يمكن لبعض التطبيقات تنفيذ هذه المهمة. وبعد بحث بسيط ، وجدنا مجموعة من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها بسهولة لمنع اتصال الإنترنت لتطبيقات معينة على هاتفك.

4 تطبيقات لفصل الانترنت عن تطبيقات علي هاتفك الاندرويد



التطبيق الأول: يتيح لك التطبيق حظر وصول التطبيقات الأخرى ، وسواء كنت تستخدم بيانات الهاتف أو شبكة Wi-Fi ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بمفردك. يتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة.بالإضافة إلى إدارة الإعدادات بشكل أفضل من معظم التطبيقات الأخرى ، يحتوي التطبيق أيضًا على بعض الخيارات المتقدمة ، مثل تصفية حزم IP ، ويمكنك إدراج التطبيقات في القائمة البيضاء أو القائمة السوداء ، أو حتى أكثر من ذلك ، لذا فهو أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على التحكم بشكل كبير في التطبيق.



التطبيق الثاني تطبيق Mobiwol هو أيضًا تطبيق فريد من نوعه ، ومثل سابقه ، يمكنك منع التطبيق من الوصول إلى الإنترنت بغض النظر عما إذا كنت تستخدم بيانات الجوال أو Wi-Fi. ما يميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه ، وليس لديه وظيفة منع الإنترنت من دخول تطبيقات النظام أو التطبيقات المثبتة ، ولا يحتوي على أي إعدادات متقدمة قد تربك بعض المستخدمين.

أحد الأشياء التي قد يرغب العديد من المستخدمين في تمييزها عن هذا التطبيق هو أنه بالإضافة إلى تقييد بعض التطبيقات التي تستهلك الكثير من البيانات ، يمكنك أيضًا فهم البيانات التي يستهلكها كل تطبيق. لذلك إذا كنت لا ترغب في التعامل مع عدد كبير من الخيارات والإعدادات المتقدمة مثل تطبيق NetGuard ، فإن هذا التطبيق مثالي لك.



التطبيق الثالث على عكس التطبيقات الأخرى ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على وظيفة منع التطبيقات من استخدام الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال ، ولكن بخلاف بعض التطبيقات الأخرى ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لحظر تطبيقات معينة عند إيقاف تشغيل الشاشة فقط. بعض التطبيقات تستخدم الإنترنت ، هذه الوظيفة مفيدة جدًا لتقليل استهلاك البيانات عند عدم استخدام الهاتف المحمول ، كما أن للبرنامج وظائف أخرى ، مثل خادم DNS المخصص ووظيفة حظر عناوين IP.



التطبيق الرابع يعد تطبيق NoRoot firewall أحد أفضل التطبيقات المدرجة في هذه القائمة ، لأن التطبيق يوفر لك الكثير من التحكم في التطبيقات التي يمكنها استخدام الإنترنت ، بالإضافة إلى تقييد التطبيقات سواء كانت تستخدم Wi-Fi أو لا يمكن لبيانات الجوال استخدام الإنترنت. يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات الأخرى ، مثل القدرة على حظر الوصول إلى مواقع ويب معينة وعنوان IP الذي اخترته وما إلى ذلك. الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه نظرًا لاحتوائه على عدد كبير من الخيارات ، فقد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدامه بشكل كامل ، بخلاف ذلك ، يعد التطبيق تطبيقًا مثاليًا.

وفي الأخير اتمني الموضوع ينال اعجابكم وان تتابعونه بااستمرار 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع