القائمة الرئيسية

الصفحات

يقترب XIAOMI 13 Pro من الإطلاق حيث حصل على شهادة 3C بشحن سريع 120 واط

كشفت Xiaomi النقاب عن Xiaomi 12 Pro في أبريل ، ويمكنك أن تتوقع أن يتم إطلاق خليفته - Xiaomi 13 Pro - قريبًا لأنه حصل على شهادة 3C. تكشف القائمة أن الهاتف سيكون مزودًا بشحن سريع 120 واط. في وقت سابق ، تم الإبلاغ عن أن الهاتف الذكي Xiaomi يعمل بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 SoC ويقدم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice ، حصل Xiaomi 13 Pro على شهادة China 3C. شوهد الهاتف الذكي مدرجًا على موقع الشهادة مع رقم الطراز 2210132C ودعم الشحن السريع 120 واط.

للتذكير ، جاء Xiaomi 12 Pro مزودًا أيضًا بتقنية الشحن السريع بقدرة 120 وات ، لذا فهي ليست ترقية حقًا. ومع ذلك ، قد يأتي 13 Pro ببطارية أكبر. تشير التقارير إلى أن Xiaomi 13 Pro سيظهر لأول مرة في نوفمبر أو ديسمبر إلى جانب الفانيلا Xiaomi 13.

في الآونة الأخيرة ، ظهرت صورة مسربة لهاتف Xiaomi القادم على الإنترنت ، والتي كشفت أنه سيحتوي على شاشة مثقبة ذات حواف منحنية تمامًا مثل سابقتها. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بشاشة Samsung E6 AMOLED مقاس 6.7 بوصة والتي قد توفر دقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز.

كما ذكرنا سابقًا ، من المرجح أن يتم تشغيل هاتف Xiaomi 13 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 غير المعلن عنه مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وما يصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. على واجهة البرنامج ، يمكن للجهاز تشغيل Android 13 OS مع MIUI 14 في الأعلى.

تميل أيضًا إلى التباهي بثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. لا تزال التفاصيل الأخرى حول الجهاز طي الكتمان. نأمل في معرفة المزيد عنها في الأيام القادمة. سنوافيك بآخر المستجدات!
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع