القائمة الرئيسية

الصفحات

تتلقى Apple AirPods Pro 2 أول تحديث للبرنامج الثابت


تم كشف النقاب عن سماعات Apple AirPods Pro 2 TWS في وقت سابق من هذا الشهر وتم طرحها للبيع يوم أمس حيث تتلقى أول تحديث للبرنامج الثابت.

يحتوي البرنامج الثابت الجديد على رقم الإصدار 5A377 ، وتشير ملاحظات الإصدار إلى أنه يأتي مع إصلاحات للأخطاء و "تحسينات أخرى" ، لكننا لا نعرف الأخطاء التي تم سحقها وما الذي تم تحسينه مع هذا التحديث.

عادةً ما يتم تسليم تحديثات البرامج الثابتة على AirPods عندما يتم شحنها وفي نطاق Bluetooth لجهاز iPhone أو iPad أو Mac ، ولا توجد طريقة قياسية لتثبيت التحديثات يدويًا ، لذلك عليك الانتظار حتى يصل التحديث إلى جهازك. سماعات.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف البرامج الثابتة التي تمتلكها AirPods ، فتأكد من أن جهاز iPhone / iPad يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل ، وافتح تطبيق الإعدادات ، وتوجه إلى Bluetooth> AirPods. انقر الآن على زر "مزيد من المعلومات" الذي يشير إليه الحرف "i" وانتقل لأسفل إلى قسم "حول" للعثور على إصدار البرنامج الثابت.

في نظام التشغيل Mac ، انقر مع الضغط على Option على شعار Apple من قائمة Apple واختر "System Information". انقر الآن على "Bluetooth" وابحث أسفل AirPods عن إصدار البرنامج الثابت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع