القائمة الرئيسية

الصفحات

يظهر هاتف Xiaomi 12S على Geekbench


من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Xiaomi 12S في وقت لاحق من هذا العام كجهاز رائد من الجيل التالي ومتابعة لسلسلة Xiaomi 12. تتكون سلسلة Xiaomi 12 حاليًا من ثلاثة أجهزة هي Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 و Xiaomi 12X.

في الشهر الماضي ، تم تأكيد وجود هاتف Xiaomi 12S Pro عبر منشور Weibo من أحد المرشدين المشهورين وقبل بضعة أسابيع ، شوهد Xiaomi 12S Pro على موقع 3C على الويب يكشف عن سرعة الشحن. الآن ، تم رصد الهاتف الذكي Vanilla Xiaomi 12S على موقع ويب geekbench يكشف عن تفاصيل مثل معالج الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل والمزيد. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الجهاز.

تفاصيل Xiaomi 12S


تم رصد جهاز Xiaomi القادم برقم طراز “2206123SC” في قاعدة بيانات Geekbench. هذا هو Xiaomi 12S ، والذي من المرجح أن يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Xiaomi 12S Pro في الأيام المقبلة. وفقًا للقائمة ، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح ثمانية النواة بأربعة نوى مسجلة بسرعة 2.02 جيجاهرتز ، وثلاثة نوى مسجلة عند 2.75 جيجاهرتز ، ونواة أساسية واحدة بسرعة الساعة 3.19 هرتز. هذه هي مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 التي تم الإعلان عنها حديثًا ، والتي ستأتي مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

علاوة على ذلك ، سيكون الجهاز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وفقًا للقائمة ، ولكن يمكننا توقع خيارات متعددة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين من الشركة. بالنسبة للبرنامج ، سيعمل الجهاز بنظام Android 12 ، والذي يجب أن يعتمد على MIUI 13 خارج الصندوق. حصل الجهاز على 1328 في أحادي النواة و 4234 في اختبار متعدد النواة في اختبار القياس.

تم رصد الجهاز سابقًا على موقع 3C مما يكشف عن سرعة الشحن. يقال إن هاتف Xiaomi 12S القادم سيصل بسرعة شحن 67 واط ، وهي نفس سرعة هاتف Xiaomi 12S Pro. بصرف النظر عن ذلك ، من المتوقع أن يحتوي هاتف Xiaomi 12S على شاشة AMOLED تبلغ 120 هرتز ، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وأخيرًا ، هناك أيضًا شائعة بأن سلسلة 12S يمكن أن تأتي مع علامة Leica التجارية حيث أعلنت الشركة عن شراكة مع Leica مؤخرًا. نظرًا لأن الجهاز قد حصل بالفعل على عدد قليل من الشهادات ، يمكننا أن نتوقع أن تكشف Xiaomi النقاب عن سلسلة 12S في الصين قريبًا وستقدمها في النهاية إلى السوق العالمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع