القائمة الرئيسية

الصفحات

في الخامس من يوليو ، من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra


من المتوقع أن تقدم Xiaomi الهاتف الرائد 12 Ultra قريبًا ، ويقول التقرير الأخير إن تاريخ الإطلاق سيكون 5 يوليو. وفقًا لـ Tech Going ، ستبدأ العروض الترويجية والإعلانات التشويقية قبل أسبوع - 28 يونيو.

المصدر ليس لديه سجل حافل ، لذلك لا ترفع آمالك بعد. ومع ذلك ، لم تنتظر طويلاً الآن ، لذا يجب تأكيد دقة المعلومات الأسبوع المقبل.

ستعلن Asus أيضًا عن ROG Phone 6 في 5 يوليو ، وستتضمن أيضًا أحدث شرائح Qualcomm - Snapdragon 8+ Gen 1.

كان Xiaomi 12 Ultra نفسه في طاحونة الشائعات منذ بداية عام 2022 ، ونتوقع أن نرى إعدادًا رائعًا للكاميرا مع شعار Leica بجانبه. من المرجح أن تتخلى الشركة عن الشاشة الخلفية الصغيرة من 11 Ultra.

كشفت التقارير السابقة أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بتقنية LTPO. إنه ينتج دقة Quad HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. سيتم تشغيله بواسطة منصة الهاتف المحمول Snapdragon 8+ Gen 1 وبطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

سيأتي 12 Ultra بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. ستحتوي على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل. سيتم إقران الكاميرات الخلفية بعدسة ToF وضبط تلقائي للصورة بالليزر. سيتم تشغيله على نظام التشغيل Android 12.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع