القائمة الرئيسية

الصفحات

أسوس تطلق ZenBook 14X OLED Space Edition بشاشة خارجية

أسوس تطلق ZenBook 14X OLED Space Edition بشاشة خارجية
 
 ظهر ZenBook 14X OLED Space Edition من Asus ، والذي ظهر لأول مرة في CES 2022 ، أخيرًا على الرفوف. يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول بواسطة وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-12900H الأحدث من الجيل الثاني عشر مع وحدة معالجة الرسومات Iris Xe المدمجة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت. كما يوحي الاسم ، فإنه يحتوي على شاشة OLED مقاس 14 بوصة - تتميز اللوحة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ومعدل تحديث 90 هرتز.

هناك شاشة OLED صغيرة بحجم 3.5 بوصة على الغطاء ، مما يجعل هذا الكمبيوتر المحمول مميزًا بالتأكيد. يمكنه عرض العديد من الرسوم المتحركة والإشعارات وحالة البطارية والتاريخ والوقت والنص القابل للتخصيص من قبل المستخدم.

يحتوي باقي الهيكل على بعض العناصر ذات المظهر المستقبلي التي من المفترض أن تشبه سفينة الفضاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتوافق مع معايير قيادة نظام الفضاء الأمريكي (SMC-S-016A) ، مما يجعله مقاومًا للاهتزازات ودرجات الحرارة المنخفضة أو المرتفعة للغاية.

نظرًا لأنه كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة ، فإنه لا يحتوي على لوحة أرقام ، لكن Asus تتيح لك وضع واحد على لوحة اللمس المزودة بإضاءة LED. قارئ بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة. حول الجوانب ، يتميز ZenBook 14X بموصلات 4x USB-C ومنفذ USB 3.2 Gen2 Type-A ومنفذ HDMI 2.0 أيضًا.

الجهاز متاح بالفعل للعديد من تجار التجزئة في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 1،999 دولارًا.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع