نحن نعيش في وقت ، بفضل TikTok ، أصبح عامل شكل الفيديو القصير يتمتع بشعبية كبيرة ولديه إمكانات هائلة لتحقيق الدخل. بطبيعة الحال ، تريد كل منصة وسائط اجتماعية قطعة من تلك الكعكة. لدينا Instagram و Facebook مع نسختهما - Reels - ولدينا YouTube Short.
كما ذكرت بلومبرج لأول مرة ، يريد YouTube زيادة أرباحه من الأفلام القصيرة وبدأ في تجربة الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة التابعة له. حاليًا ، الإعلانات التي ستشاهدها في الشورتات هي في الأساس إعلانات تثبيت التطبيق ، ولكن قد تكون هناك عروض ترويجية أخرى متناثرة أيضًا.
يبدو أن التجربة تسير بشكل جيد للمنصة. قال فيليب شندلر ، كبير مسؤولي الأعمال في Google ، للمستثمرين: "بينما لا تزال الأيام الأولى ، نشعر بالتشجيع من خلال التعليقات والنتائج الأولية للمعلنين".
لكن لماذا الآن ، جوجل؟ بعد كل شيء ، قدمت شركة التكنولوجيا العملاقة YouTube Short في عام 2020 وتحتاج إلى عامين لإضافة إعلانات إلى مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها. قد يكون السبب المحتمل هو أنه في الربع الأول من عام 2022 ، كان نمو عائدات إعلانات YouTube بنسبة 14٪ ، وهو أقل مما توقعه المحللون. وحصلت على 6.87 مليار دولار من العائدات مقارنة مع 7.4 مليار دولار متوقعة.
كما ذكرت بلومبرج لأول مرة ، يريد YouTube زيادة أرباحه من الأفلام القصيرة وبدأ في تجربة الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة التابعة له. حاليًا ، الإعلانات التي ستشاهدها في الشورتات هي في الأساس إعلانات تثبيت التطبيق ، ولكن قد تكون هناك عروض ترويجية أخرى متناثرة أيضًا.
يبدو أن التجربة تسير بشكل جيد للمنصة. قال فيليب شندلر ، كبير مسؤولي الأعمال في Google ، للمستثمرين: "بينما لا تزال الأيام الأولى ، نشعر بالتشجيع من خلال التعليقات والنتائج الأولية للمعلنين".
لكن لماذا الآن ، جوجل؟ بعد كل شيء ، قدمت شركة التكنولوجيا العملاقة YouTube Short في عام 2020 وتحتاج إلى عامين لإضافة إعلانات إلى مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها. قد يكون السبب المحتمل هو أنه في الربع الأول من عام 2022 ، كان نمو عائدات إعلانات YouTube بنسبة 14٪ ، وهو أقل مما توقعه المحللون. وحصلت على 6.87 مليار دولار من العائدات مقارنة مع 7.4 مليار دولار متوقعة.
أيضًا ، لاحظ عملاق التكنولوجيا انخفاضًا في إعلانات الاستجابة المباشرة ، مثل حملات تثبيت التطبيقات. ونظرًا لأن الأفلام القصيرة تتلقى الآن 30 مليار مشاهدة يوميًا ، فإن Google تستفيد من ذلك لزيادة عائدات إعلانات YouTube والاستجابات المباشرة لإعلاناتها في الوقت نفسه.
لاحظت شركة التكنولوجيا العملاقة انخفاضًا في إعلانات الاستجابة المباشرة ، مثل حملات تثبيت التطبيقات. لهذا السبب قررت الاستفادة من 30 مليار مشاهدة يومية تحصل عليها منصة شورتس لتعزيز تلك الأنواع من الإعلانات على وجه التحديد.

تعليقات
إرسال تعليق