القائمة الرئيسية

الصفحات

يعمل خطأ Google Pixel الجديد على تغيير نغمات الرنين والإنذارات للبعض

يعمل خطأ Google Pixel الجديد على تغيير نغمات الرنين والإنذارات للبعض
 
 
تم اكتشاف خطأ جديد لمالكي Google Pixel ، وهو يغير نغمات الرنين والإنذارات والضوضاء الأخرى مما يعني أن المستخدمين لا يتعرفون دائمًا على هواتفهم لإعلامهم. يبدو أن الخطأ كان نتيجة غير مقصودة للتحديث الأمني ​​لشهر أبريل الذي وصل الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يؤثر على جميع هواتف Pixel الذكية ، حيث أبلغ عدد قليل فقط من المستخدمين عن المشكلة.

وفقًا لتقارير Reddit ، يجد المستخدمون أن نغمات الرنين والإنذارات وأصوات الإشعارات تتغير دون لمس أي شيء في إعداداتهم. تشمل الهواتف المتأثرة Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 5 وحتى Pixel 3a في سيناريو واحد. أبلغت 9to5Google عن تأثر هاتف Pixel 6 Pro بنفس المشكلة.

أبلغ بعض المستخدمين الآخرين أيضًا عن فقد نغمات الرنين الشخصية الفريدة الخاصة بهم. هذا يجعل الأمر يبدو كما لو أن الخطأ قد يقوم أيضًا بحذف ملفات نغمات الرنين من هواتف Pixel.

إذا وجدت أنك متأثر ، فيمكنك تغيير نغمات الرنين يدويًا مرة أخرى باستخدام وظيفة Sound Picker. نغمة الرنين الافتراضية لسلسلة Pixel 6 هي The Big Adventure إذا كنت تريد العودة إلى الأصوات الأصلية. يُطلق على ضوضاء الإشعارات اسم Popcorn ، بينما يكون المنبه الافتراضي هو Bright Morning. حتى الآن ، يبدو أن هذا يعمل للمستخدمين ولكن لاحظ أنه قد يعود مرة أخرى في المستقبل إذا استمر الخطأ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع