القائمة الرئيسية

الصفحات

وفقًا للتقارير ، سيتم إطلاق هاتف Google الذكي القابل للطي هذا العام كجزء من سلسلة Pixel

وفقًا للتقارير ، سيتم إطلاق هاتف Google الذكي القابل للطي هذا العام كجزء من سلسلة Pixel
يشاع أن Google تعمل على هاتف ذكي قابل للطي ويبدو أن عملاق التكنولوجيا مستعد لإطلاقه رسميًا. كشف المخبر الشهير Evan Blass أنه سيتم إطلاق هاتف Pixel الذكي القابل للطي ، والذي يحمل الاسم الرمزي "Passport" ، بحلول نهاية هذا العام.

ويضيف أن الشركة تعمل على هذا الهاتف الذكي الجديد منذ أكثر من عامين. بينما أصبح الجدول الزمني للإطلاق معروفًا الآن ، لا يزال الاسم الفعلي للهاتف لسوق البيع بالتجزئة غير معروف.

يتماشى الإطار الزمني للإطلاق الذي اقترحه إيفان بلاس مع التقرير السابق الذي جاء من ديفيد نارانجو ، المدير الأول في Display Supply Chain Consultants. يشير التقرير أيضًا إلى أن الجهاز سيستخدم شاشة LTPO OLED.

يُقال أيضًا أن الهاتف الذكي يحتوي على إعداد كاميرا أسفل الشاشة. تم تسريب مخطط Google Pixel Fold مسبقًا مما يكشف أن الجهاز يمكن أن يكون له تصميم مشابه لسلسلة Samsung Galaxy Fold. يشير هذا إلى عرض قابل للطي خارجيًا بمفصلة أسطوانية في المركز.

تم الإبلاغ أيضًا عن أن عملاق كوريا الجنوبية سامسونج ستزود Google بزجاج فائق النحافة (UTG) لـ Pixel Fold. اشتركت كل من Samsung و Google في عدد قليل من المنتجات في الماضي ، كان أحدثها هو Wear OS 3 للأجهزة القابلة للارتداء ومعظم مكونات الأجهزة للهواتف الذكية الرائدة في سلسلة Pixel 6 القادمة.

من المتوقع أن تبدأ Google في تلقي الطلبات المسبقة للهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6 اعتبارًا من 19 أكتوبر ويمكن أن يبدأ البيع من 28 أكتوبر. هناك احتمال أن تكشف الشركة عن الهاتف الذكي Pixel Fold في حدث إطلاق Pixel 6. نظرًا لأن العديد من التقارير تتحدث عن ذلك ، فهناك فرصة معقولة لإطلاق Pixel Fold في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

بمجرد إطلاقه ، سيتنافس هاتف Pixel الذكي القابل للطي من Google مع تشكيلة Samsung المتزايدة من الهواتف الذكية القابلة للطي. أطلقت Xiaomi أيضًا هاتفًا ذكيًا قابل للطي ، ومن المقرر أن تطلق شركات تصنيع الهواتف الصينية الأخرى ، بما في ذلك OPPO و Vivo ، أجهزتها قريبًا بتصميم قابل للطي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع