القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يزال Twitter يستخدم إصدار اندرويد مشابها لميزة "Spaces" في Clubhouse

 

في ديسمبر من العام الماضي ، أبلغنا أن Twitter يطور ميزة غرفة دردشة افتراضية تسمح للمستخدمين باستضافة الدردشات الصوتية والانضمام إليها مع الأصدقاء والمعارف على المنصة. يشاع أن الميزة تسمى Spaces وأخيراً دخلت في اختبار محدود لمستخدمي iOS في نهاية هذا العام.

إذا كان Spaces يبدو مألوفًا ، فذلك بسبب تطبيق جديد يسمى Clubhouse ، والذي بدأ إطلاق iOS بسيطًا يعتمد على دعوة قبل بضعة أسابيع فقط ، متغلبًا على تويتر. تتيح Twitter Spaces أيضًا لمستخدمي iOS الذين تمت دعوتهم للانضمام إلى "مساحة" خاصة للمشاركة - لا يمكنهم إنشاء غرف بعد.

كالعادة ، ينتظر مستخدمو Android التحدث عن الوقت الذي قد يرون فيه الإصدارات التجريبية من Twitter و Clubhouse. على الرغم من رفض Clubhouse الكشف عن الجدول الزمني ، إلا أنهم قالوا الأسبوع الماضي إنهم سيبدأون في تطوير إصدار أندرويد من تطبيق Clubhouse "قريبًا". في الوقت نفسه ، من الواضح أن Twitter Spaces for Android قيد التطوير بالفعل ، حيث يثبت هذا التقرير وتغريدة حديثة من حساب Spaces الرسمي هذا.

وجاء في التغريدة: "عصابة أندرويد ... لم ننساك" ووضعت علامة على مدى أفلاك ، مهندس تويتر الذي ينبغي أن يعمل في المشروع. يحتوي أيضًا على مقطع فيديو مدته 25 ثانية يوضح أن ميزة Spaces التي يستخدمونها تبدو مثل Pixel 3 XL (على الأقل من الدرجة الأولى). يُظهر الفيديو عملية إعداد "الفضاء" وكيف ينضم شخص ما إلى الغرفة ويختار أن يكون المستمع أو المتحدث.

ومع ذلك ، لن نطلق أنفاسًا محتملة في المستقبل القريب - بعد كل شيء ، تم إطلاق الميزات الأساسية مثل Dark-Black Dark Mode رسميًا على iOS قبل بضعة أشهر من دخول Android. إذا كان لديك واحد ، فيمكنك الاشتراك في إصدار Alpha أو Beta من Twitter في متجر Play وتتبع مؤشر جديد بالقرب من صف "Fleet" في الجزء العلوي الذي قد يظهر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع